your system language is:English

كل ما تحتاج إلى معرفته حول خدمة TeraBox

تُعدّ خدمة TeraBox أحد أفضل حلول التخزين السحابي التي توفر مساحة تخزين سحابية مجانية تبلغ 1 تيرابايت. كما تحتوي على العديد من المزايا التي تعمل على تبسيط تجربة المستخدم؛ مما يجعلها بديلاً مثاليًا لمساحات التخزين السحابية الأخرى.

فعلى الرغم من زيادة التخزين الداخلي للهاتف المحمول في السنوات الأخيرة، إلا أنَّه تبقى حقيقة أنَّ مساحة التخزين الداخلي غالبًا ما تكون غير كافية، إذ يزداد حجم الصور ومقاطع الفيديو أكثر كل يوم، فضلًا عن وجود مشكلة عدم الوصول إلى ملفاتك بسهولة من الأجهزة الأخرى. وقد عزَّز هذان السيناريوهان وجود منصات التخزين السحابية، إلّا أنّ معظمها تقدِّم الخدمات الجيدة فقط مقابل الدفع.

ولكن يختلف هذا الوضع مع خدمة TeraBox، فهي تقدم خيار تخزين سحابي يوفر 1 تيرابايت من مساحة التخزين السحابي المجاني مدى الحياة حتى تتمكن من تخزين ما تريده. وحتى هذه اللحظة، بلغ عدد مرات تنزيل هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مرة حول العالم. وتُعد خدمة TeraBox هي الخيار الأمثل لك إن كنت بحاجة إلى إجراء نسخ احتياطي لكمية كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى إلى السحابة والوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان ومن أي جهاز.

 

ما الذي يمكنني تخزينه في مساحة تخزين سحابية مجانية تبلغ 1 تيرابايت؟

إذا لم تكن على دراية بكم تبلغ سعة تخزين 1 تيرابايت، فكل ما تحتاج إلى معرفته هو أنَّها مساحة كبيرة بالنسبة للمستخدم العادي، وتُقدِّمها TeraBox بشكل مجاني تمامًا. ومع وجود مساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت، يمكنك أن تخزِّن:

  • ما يزيد عن 300,000 صورة بجودة جيدة
  • ما يزيد عن 2500 فيديو (أيضًا بجودة جيدة)
  • ما يقارب 7 ملايين صفحة من الجداول أو الوثائق
  • لعبتين من أكثر الألعاب المتقدمة

يمكنك الحصول على مكان آمن لجميع ملفاتك حيث يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي والمزامنة ومشاركة كل المحتوى المهم الخاص بك. وتُعد TeraBox الخيار الأمثل لك إن كنت تحب مشاركة الأشياء الجميلة مثل الميمز ومقاطع الفيديو المضحكة وصورًا عن حياتك الشخصية.

ومن المزايا الأخرى التي تُقدِّمها خدمة TeraBox هي:

  • تنظيم وتصنيف جميع ملفاتك في مجلدات
  • رفع ملفات كبيرة تصل إلى 20 جيجابايت (لكل ملف).
  • إنشاء روابط لمشاركة ملفاتك مع الآخرين
  • إنشاء نسخ احتياطية تلقائية للصور ومقاطع الفيديو على هاتفك المحمول.
  • سرعة عالية في رفع الملفات وتنزيلها

هناك خمس مزايا يجب أن تعرفها لتتمكَّن من استخدام خدمة TeraBox بشكل أفضل

تحتوي خدمة TeraBox على العديد من الميزات التي تساعد في تحسين تجربة المستخدم فضلًا عن مساحة التخزين السحابية المجانية التي تبلغ 1024 جيجا بايت. والتي تشمل:

1. رفع البيانات عن بُعد

تُعد خدمة TeraBox الحل الأمثل إذا كانت ذاكرة هاتفك ممتلئة ونفدت لديك المساحة لتنزيل الأفلام أو الألعاب. كما يمكنك حفظ الملفات مثل مقاطع الفيديو والمستندات عبر الإنترنت على السحابة باستخدام “رفع البيانات عن بُعد”. كما تدعم TeraBox ملفات BitTorrent والروابط المغناطيسية وHTTPS وHTTP.

01 ما هي TeraBox 1

2. مشغل فيديو مدمج

يساعد مشغل الفيديو المدمج في TeraBox صنَّاع الفيديو وعشَّاق الأفلام في الحفاظ على عملهم في متناول اليد في جميع الأوقات. كما يدعم مشغل الفيديو المدمج معظم تنسيقات ترميز الفيديو السائدة، ويسمح لك بالتبديل بين مختلف أنواع الجودة المتوفرة للفيديو وسرعات التشغيل وفقًا لاحتياجاتك.

02 ما هي TeraBox 1

3. النسخ الاحتياطي التلقائي للمجلدات

ستعجب بهذه الميزة إن كنت مصورًا فوتوغرافيًا؛ لأنّها تتيح لك رفع الصور الموجودة في المجلدات بشكل تلقائي؛ لذا لا داعي للقلق عند مواجهة آلاف الصور بعد الآن؛ فكل ما عليك فعله هو رفع كل شيء وتنظيمه لاحقًا؛إذ إنّ هذه الميزة لا تشغل مساحة الذاكرة لديك وتبقيها خالية تمامًا.

03 ما هي TeraBox 1

4. سلة المهملات

تحتوي خدمة TeraBox على سلة محذوفات، لذلك لا داعي للقلق إذا حذفت ملفاتٍ عن طريق الخطأ من TeraBox؛ إذ تُخزَّن جميع الملفات المحذوفة خلال آخر 10 أيام في سلة المحذوفات و يمكن استردادها بسهولة مُطلقة، أمّا بالنسبة لمستخدمي بشكل مدفوع فتمتد فترة استرداد الملفات حتى 30 يومًا.

04ما هي TeraBox 1

التعامل مع واجهة المستخدم ل TeraBox

في الحقيقة، أنت لا تحتاج إلى القيام بأي شيء إضافي لاستخدام خدمة.TeraBox وما عليك سوى فتح الصفحة في متصفحك والبدء فورًا في استخدام خدمات التطبيق.

إلّا أنّه لا تسمح لك هذه الطريقة باستخدام مساحة 1024 جيجا بايت دفعة واحدة بشكل مجاني. إذ يمكنك رفع 300 ملف فقط بحجم إجمالي لا يتجاوز 4 جيجابايت في المرة الواحدة. ومع ذلك، فهذا أكثر من كافٍ لنقل مجموعة صور صغيرة أو فيلمين أو حتى كتاب كامل.

ولكن يمكنك التحايل على هذا القيد بسهولة ولن تضطر إلى دفع أي مبلغ إضافي؛ ما عليك سوى إنشاء ملف تورنت للملف وتحميله إلى خدمة TeraBox عن طريق استخدام ميزة رفع الملفات عن بُعد.

كيف يمكنني التسجيل في خدمة TeraBox؟

للتسجيل فيTeraBox، يمكنك الاختيار من بين العديد من خيارات التسجيل التلقائي مثل التسجيل بواسطة حسابك على Facebook أو Google أو Apple ID.، إلا أنّه كما يمكنك أيضًا اختيار التسجيل التقليدي باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.

05 ما هي TeraBox 1

وبمجرد اكتمال عملية التسجيل، قم بتسجيل دخولك إلى التطبيق وعندها سترى التعليمات التي ستوجهك للمطالبة بسعة 1 تيرابايت من التخزين السحابي المجاني.

06 ما هي TeraBox 1

خُلاصة الأفكار

تُعد خدمة TeraBox أحد أفضل خيارات التخزين السحابي التي يمكن استخدامها تُستخدَم في السنوات الأخيرة. وتنقل الشركات ومنصات التجارة الإلكترونية التي تقدم خدمات “الاقتصاد الكسول” (الأنشطة الاقتصادية القائمة على توفير الراحة والتكلفة) أماكن تخزين بياناتها إلى خيار التخزين السحابي هذا. أما بالنسبة لك، فيمكنك إنشاء مجلدات ونقل الملفات، بما في ذلك نقل الملفات إلى وحدة تخزين ملفات أخرى، ومعاينة الصور وتشغيل مقاطع الفيديو على الإنترنت، ومشاركة البيانات مع الآخرين، ونسخ الصور من هاتفك المحمول، وما إلى ذلك.

تسمح مزايا هذه الخدمة في جعلها مفيدة في جميع المجالات تقريبًا. احصل على 1024 جيجا بايت مجانًا اليوم بمجرد تنزيل TeraBox مجانًا على أي جهاز!

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!