your system language is:English

كيف يمكنك تحرير مساحة تخزين أكبر باستخدام خدمة TeraBox؟

إذا كنت تتطلع إلى تحرير المساحة، فإنَّ TeraBox هي الوسيلة المثالية لإجراء ذلك. تعلَّم كيف تفرِّغ مساحة التخزين وتحافظ على تنظيم حياتك الرقمية في هذه المقالة.

pexels photo 4492129

لقد أصبحت كلمة “مساحة التخزين” تتردد على مسامعنا كثيرًا في هذه الأيام. وفي حال لم تكن تستخدمها على النحو الصحيح فيمكن حتى لمساحات التخزين الكبيرة على جهازك أن تنفد بسهولة. وسط الخيارات العديدة والمتنوعة، تبرز TeraBox كنجمة صاعدة عندما يتعلق الأمر تخزين سحابي مجاني. سواء كنت ترغب في إتاحة المزيد من المساحة للملفات الجديدة أو تنظيف الفوضى الرقمية أو حتى تنظيم التخزين السحابي لديك؛ فإنَّ TeraBox في خدمتك بلا شك.

كيف يمكنك تحرير المساحة على جهاز ماك Mac باستخدام TeraBox؟

إنَّ TeraBox هي أداة لتحسين التخزين والتي يمكنها مساعدتك في تحرير المساحة على جهازك ماك Mac. فهي تُقدِّم مساحة تخزين سحابية مجانية يبلغ حجمها واحد تيرابايت لمدى الحياة. وفيما يلي الخطوات البسيطة التي يمكنك اتِّباعها لتحرير مساحة التخزين على جهاز ماك Mac بكل سهولة باستخدام خدمة TeraBox:

الخطوة 1: قم بزيارة موقع TeraBox الرسمي، وانقر على خيار “تنزيل مجاني من متجر التطبيقات” (free download on the App Store).

image2

الخطوة 2: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق TeraBox

الخطوة 3: افتح التطبيق وسجّل مجانًا واحصل على مساحة تخزين سحابية مجانية تبلغ واحد تيرابايت.

الخطوة 4: يمكنك الآن رفع ملفاتك إلى TeraBox من جهازك ماك Mac وحذفها بكل اطمئنان من التخزين المحلي. 

image3 1

يمكنك الوصول إلى ملفاتك من أي مكان، وسيجري تخزينها بشكل آمن في السحابة. إنَّ TeraBox هي وسيلة رائعة لتحرير المساحة على جهازك ماك Mac، وتمتاز أيضًا بأنَّها سهلة الاستخدام، إنَّها تستحق التجربة بكل تأكيد.

كيف تحرِّر مساحة الهاتف باستخدام TeraBox؟

هل تشعر بالقلق حيال نقص ومحدودية الذاكرة في هاتفك المحمول؟ لا داعي للقلق، فخدمة TeraBox يمكنها مساعدتك في هذا أيضًا. إنَّ TeraBox أداة تخزين سحابية شاملة تسمح لك بتخزين صورك ومقاطع الفيديو والعديد من أنواع الملفات الأخرى عبر الإنترنت، وبذلك فإنَّك لست مضطرًا إلى الاحتفاظ بها على هاتفك. فيما يلي كيفية استخدام TeraBox لتحرير مساحة هاتفك:

الخطوة 1: انتقل إلى الموقع الرسمي لتنزيل TeraBox على هاتفك الأندرويد Android أو الآيفون iPhone. ثم، افتح التطبيق وقم بتسجيل حساب جديد.

拼接1 scaled

الخطوة 2: انقر على الأيقونة “+” واختر نوع الملفات التي تريد رفعها.

الخطوة 3: حدِّد الملفات التي تريد رفعها، ثم انقر على “رفع” (Upload). يمكنك التحقُّق من تقدم عملية الرفع عبر الإنترنت في قائمة النقل. بمجرد اكتمال الرفع، يمكنك الوصول إلى ملفاتك من أي مكان عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.

image5

TeraBox – أداتك الأفضل لتحرير المساحة وكسب المزيد من مساحة التخزين

إنَّ TeraBox هي أداة تخزين سحابية شاملة تُتيح للمستخدمين إمكانية تخزين بياناتهم ومشاركتها وإدارتها عبر الإنترنت. يستخدم TeraBox اليوم أكثر من 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ولا يزال هذا العدد آخذًا في الازدياد.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تنال إعجابك في خدمة TeraBox، إلا أنَّنا سنذكر لك القليل منها فقط:

image6 1

السهولة والراحة في الاستخدام

عند استخدام TeraBox، ستتمتع بالقدرة على استخدام حسابك ذاته في TeraBox على أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows. ويمكنك أيضًا الوصول إلى بياناتك من أي مكان في العالم، ولا داعي للقلق بشأن فقدان البيانات في حالة تعطُّل جهازك في ظل وجود هذه الميزة.

الجدوى الاقتصادية 

إنَّ TeraBox توَّفر واحد تيرابايت من مساحة التخزين السحابي المجاني والدائم دون أيَّ قيود، ونضمن لك عدم وجود أي شروط أو رسوم مخفية. ويمكنك تجربة هذه المساحة المجانية بنفسك.

وفي الوقت نفسه، إن كنت ترى أنَّك بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر، فإنَّ TeraBox تلبِّي احتياجاتك بطريقة مجدية اقتصاديًا، إذ يمكنك الحصول على إصدار TeraBox يريميوم (premium) الذي يتضمن 2 تيرابايت من مساحة التخزين السحابي بسعر منخفض يبلغ 2.99 دولار شهريًا مع وضع إعادة الاشتراك التلقائي. إلى جانب التخزين الموسَّع، ستحصل أيضًا على مجموعة واسعة من الميزات الرائعة:

image7

آمنة ومضمونة

ستكون بياناتك محمية بالتشفير العسكري عند استخدامك TeraBox وبذلك تضمن أمانها بعيدة عن أعين المتطفلين. فضلًا عن ذلك، توفر لك خدمة TeraBox طبقة إضافية من الأمان عن طريق تزويدك بخزنة شخصية محمية بكلمة مرور.

سرعة عالية في التنزيل والرفع

ستتمتَّع بسرعة تنزيل ورفع تصل إلى 4.7 ميجابايت بالثانية عند استخدامك TeraBox، وهو أمر مذهل حقًا ولا يقل عن مستوى المعيار الذهبي بالنسبة لغيره من أدوات التخزين السحابية الأخرى المتوفرة في السوق.

ميزة مشاركة الملفات

سواء كنت بحاجة لمشاركة الملفات مع زملائك في العمل أو لتخزين الوثائق المهمة، فإنَّ خدمة مشاركة الروابط في TeraBox تغطي احتياجاتك. يمكنك إنشاء رابط قابل للمشاركة في غضون ثوانٍ معدودة وإرساله إلى أي مكان تريد.

أفكار ختامية

سواء كان جهازك هو هاتف محمول أو ماك Mac أو كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows؛ ، فإنَّك لن تتمكن من حفظ المزيد من الصور أو مقاطع الفيديو عندما تمتلئ مساحة التخزين، وستواجه أيضًا تراجعًا في أداء النظام. لذلك، من الجيد دائمًا أن يكون لديك طريقة لتحرير المساحة على أجهزتك.

وإنَّ الطريقة المثلى الآن لإنجاز هذا هي استخدام TeraBox. فهي أداة سهلة وسريعة وآمنة ومريحة للاستخدام. أما الميزة الأكبر فهي أنَّك ستحصل على 1 تيرابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية مدى الحياة فقط عند التسجيل على منصة TeraBox. وكل ما عليك فعله هو تنزيل TeraBox لجهازك الكمبيوتر اليوم واستمتع بها!

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!