your system language is:English

ليلك الكامل لتسجيل الدخول الآمن إلى TeraBox

هل TeraBox آمنة؟ أم أنَّها تؤدي إلى فقدان البيانات؟ تعرَّف في هذه المقالة على كيفية تسجيل الدخول الآمن إلى TeraBox لتجنُّب فقدان البيانات بشكل عرضي.

بما أنَّ الأشخاص يعتمدون على التخزين السحابي لتخزين ونسخ الملفات الهامة احتياطيًا؛ لذا فإنَّ الأمان السحابي يستحق إيلاء مزيد من الاهتمام، بدءًا من تسجيل الحساب الجديد والاستخدام اليومي إلى الصيانة الدورية. يجب أن نعتمد تدابير أمنية مختلفة لضمان عدم فقد البيانات في السحابة، وأنه لا يمكن لأي طرف سيء النية اختراق حساباتنا.

image1

وبما أنَّ TeraBox واحدة من أكثر الخدمات السحابية انتشارًا؛ فإنَّها تضم أكثر من 100 مليون مستخدم على مستوى العالم. وعلى الرغم من أنَّ أمان TeraBox موثوق به ومُؤكَّد؛ إلا أنَّنا لاحظنا مُؤخرًا بعض الأسئلة والشكوك حول تسبُّب TeraBox في فقد البيانات، وقد أبلغ بعض المستخدمين أنَّ الملفات التي قاموا برفعها إلى السحابة اختفت بطريقة ما؛ وأبدى آخرون مخاوفهم بشأن سلامة البيانات عند انتقالهم إلى أجهزة جديدة. في هذه المقالة، سنفند جميع تلك الشائعات، ونشارك معكم بعض النصائح والأفكار المفيدة حول تسجيل الدخول الآمن إلى TeraBox.

هل تسبب TeraBox فقدان البيانات؟

بما أنَّها خدمة سحابية موثوقة توفر 1 تيرابايت من التخزين السحابي المجاني للجميع؛ فإنَّ TeraBox تمكن المستخدمين من إنشاء نسخ احتياطية شاملة وطويلة الأجل لأجهزتهم الرقمية، ونظرًا لما تتميَّز به TeraBox من السعة السحابية الكبيرة والأمان السحابي عالي المستوى فإنَّها مثالية لنسخ البيانات الاحتياطية واستعادتها، مما يمنع فقدان البيانات تحت أي ظرف من الظروف.

ومع ذلك، هناك مَن أبلغ عن بعض المشكلات فيما يتعلَّق بفقدان الحسابات والبيانات السحابية. في هذا القسم، سنرى ما الذي يؤدي إلى حدوث هذه المشاكل، وما الذي يمكنك فعله حيال ذلك.

هذا ليس حسابي!

تفاجأ بعض المستخدمين عندما قاموا بتسجيل الدخول إلى TeraBox ووجدوا أنفسهم في حساب غير مألوف لهم إلى حد ما، إذ يمكنهم التعرف على بعض الملفات التي فيه فقط، أو أنَّهم لم يجدوا بعض الملفات التي من المُفترَض أن تكون موجودة على حسابهم.

قد يحدث هذا الأمر إذا كنت قد أخطأت في حسابات TeraBox وحسابات الأطراف الثالثة. يفضِّل بعض المستخدمين تسجيل الدخول عبر Google من المتصفِّح مباشرةً، وبذلك فإنَّهم يبقون مُسجَّلي الدخول باستخدام حساب TeraBox الخاص بهم على هواتفهم طوال الوقت. ونتيجة لذلك، ينتهي بهم الأمر بالتبديل بين نوعي حسابات تسجيل الدخول إلى TeraBox دون معرفة ذلك، ومن هنا تنشأ الحالات المُبيَّنة أعلاه. لذا من الأفضل إبقاء حساب واحد أو تتبُّع كلا الحسابين جيدًا.

هل حذفت TeraBox ملفاتي؟

لقد أبلغ بعض المستخدمين أنَّهم لم يتمكنوا من العثور على بعض الملفات لأسباب غير معروفة، وتساءلوا إن كان قد حدث ذلك بسبب قيام TeraBox بحذف بيانات المستخدمين دون علمهم. وإنَّنا هنا نودُّ التوضيح أنَّ TeraBox توفر التخزين السحابي فقط، وأنَّها لا تجري أي تغييرات على البيانات التي يخزنها المستخدمون في السحابة، وهي بيانات خاصة تمامًا يمكن الوصول إليها بلا أي انقطاع.

ننصح المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة أن يتحقَّقوا مرة أخرى إن كانوا قد نقلوا أو حذفوا بعض الملفات عن طريق الخطأ. هناك أحد الأماكن التي قد ترغب في الرجوع إليها: وهو سلة المحذوفات، لأنَّه مكان الاحتفاظ بالملفات المحذوفة مؤخرًا لمدة 10 أيام لاحقة، أو 30 يومًا إذا كنت مستخدمًا مشتركًا.

image2 2

هل ستُمسَح بياناتي؟

يقلق الأشخاص أيضًا بشأن فقد البيانات عند التبديل إلى أجهزة جديدة، فهم يخشون عدم تمكنهم من الوصول إلى الملفات الموجودة لدى TeraBox بعد التبديل. ولكن هذا ليس سببًا للقلق بشأن أمان TeraBox، لأنَّها خدمة تخزين سحابي متعدِّدة المنصات، وهي متاحة على أنظمة Android و iOS و Windows. وبمجرد رفع بياناتك إلى السحابة؛ فإنَّها تصبح مُخزَّنة بشكل آمن هناك، ويمكنك عرضها وتنزيلها من أجهزة وأنظمة مختلفة عن طريق تسجيل الدخول إلى نفس الحساب.

وفي الواقع، عندما تستخدم هاتفًا جديدًا؛ فإنَّ TeraBox هي الأداة المثالية لنقل البيانات من الجهاز القديم إلى الجهاز الجديد، ويمكنك تمكين TeraBox لتنشئ النسخ الاحتياطية تلقائيًا للصور ومقاطع الفيديو والمجلدات على هاتفك القديم، ومن ثم رفع جميع البيانات في غضون دقائق أثناء إعدادك الهاتف الجديد وتسجيل الدخول إلى TeraBox، بعد ذلك قم بتنزيل الملفات على الهاتف الجديد أو احتفظ بها في السحابة وفق الطريقة التي تريدها.

image3 3

إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول فقدان البيانات أو تسجيل الدخول إلى TeraBox أو أي شيء آخر، فلا تتردَّد في ترك رسالة على صفحتنا على الفيسبوك (@teraboxofficial)، وستجدنا دائمًا هنا في خدمتك.

كيف أسجل الدخول إلى TeraBox بأمان؟

سواء كنت تستخدم رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب جهة خارجية لتسجيل الدخول إلى TeraBox؛ فكن مطمئنًا دائمًا، لأنَّنا نتحمل المسؤولية القصوى لحماية أمان بياناتك المُخزَّنة على السحابة من يوم استخدامك الأول.

تستخدم TeraBox المصادقة الثنائية (2FA) للتحقُّق من هوية المستخدمين في كل عملية تسجيل حساب جديدة وتسجيل دخول. على سبيل المثال، عند تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك؛ ستصلك رسالة نصية تحتوي على كود التحقُّق، والذي ستدخله بعد ذلك في واجهة تسجيل الدخول. وتضمن هذه الخطوة عدم تمكن أي شخص غير المالك الحقيقي للحساب من تسجيل الدخول.

يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى TeraBox عبر منصات الأطراف الثالثة، مثل Google وFacebook وApple. وباستخدام المصادقة عبر طرف ثالث؛ فإنَّك لن تضطر إلى إنشاء أو حفظ مجموعة جديدة من كلمات المرور، وبذلك تقل احتمالية حدوث عمليات اختراق متعلقة بكلمة المرور. يرى بعض المستخدمين أنَّ تسجيل الدخول بحسابات الأطراف الثالثة أكثر موثوقية.

image4

ومع كل ما سبق، لا يزال لدينا بعض النصائح لجعل تسجيل دخولك إلى TeraBox أكثر أمانًا:

  • تسجيل الدخول من نهايات موثوقة:قم بتسجيل الدخول من موقع TeraBox الرسمي أو التطبيق لضمان عدم إدخال بيانات اعتماد حسابك في مكان لا يُفترَض إدخالها فيه؛
  • استخدم كلمة مرور فريدة وقوية:استخدم كلمة مرور مختلفة لحساب TeraBox، واخترها تجمع بين الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام وعلامات الترقيم؛
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت بانتظام:تتعقَّب ذاكرة التخزين المؤقت محفوظات البحث وملفات تعريف الارتباط (cookies ) والبيانات الخاصة الأخرى، لذلك يُنصح بمسحها بشكل متكرر.

أمان TeraBox: مُعتمَد من ISO

منذ إطلاقها في سنة 2020، وضعت TeraBox أمان البيانات السحابية للمستخدمين في صميم أعمالها. نحن نهدف إلى أن نكون خط الدفاع الأخير لمنع فقدان البيانات، ولا يقتصر ذلك على الحماية من أنشطة المستخدمين أنفسهم؛ بل الأهم من ذلك الحماية من البرمجيات الخبيثة والهجمات الإلكترونية. على مر السنين، لم ندَّخر جهدًا لتقديم خدمات التخزين السحابي الآمنة بمستوى عالٍ للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. في سياق الأحداث التي مررنا بها، كان لدينا العديد من اللحظات التاريخية، إلا أنَّ أهمها جميعًا بلا شك ما أنجزناه في الحصول على شهادة ISO.

“المنظمة الدولية للمعايير” أو اختصارًا ISO، هي منظمة غير حكومية مسؤولة عن وضع المعايير الدولية للمنتجات التي تهم كل جانب من جوانب حياتنا، ومن أجل ضمان سلامة المنتجات وجودتها وفعاليتها. فإنَّه يجب أن يفي المنتج بالمتطلبات المحددة للحصول على شهادة ISO، ولهذا السبب تُعَد شهادة ISO مهمة لترسيخ مصداقية العمل والثقة لدى المستهلكين.

image5 1

لتعزيز نظام أمان إدارة البيانات لدينا، بدأت TeraBox في تطبيق ISO 27001 (المعيار الدولي لإدارة أمن المعلومات) بدءًا من مراحل عملها الأولى. تحدد هذه المواصفة القياسية متطلبات إنشاء وتنفيذ وصيانة نظام إدارة أمن المعلومات وتحسينه المستمر في المنظمة. من خلال هذه الشهادة، تكون TeraBox مُؤهَّلة لإدارة الأصول الأمنية (الموارد الثمينة المحمية ببنية تحتية مُحوسَبة) بمستوى منخفض من المخاطر الأمنية وقادرة على إدارتها.

وإنَّ هذا ليس ما تطمح إليه TeraBox فحسب؛ بل يهدف الأمان لديها دائمًا إلى تحقيق أهداف أعلى مستوى من ذلك. وقد حصلت بنجاح على شهادة ISO 27018 المتعلِّقة بخصوصية السحابة وحماية البيانات، مما يجعلها مُؤهَّلة لتكون مزوِّد خدمات سحابية آمن. إضافة إلى ذلك، فقد حصلت TeraBox أيضًا على شهادة ISO 27701 كامتداد لشهادة ISO 27001. هذا يدل على أنَّ TeraBox قادرة على ضبط المخاطر وحماية خصوصية المستخدمين.

ومن الآن فصاعدًا، ستستمر TeraBox في حماية أمن البيانات من خلال بروتوكولات التشفير القوية وآليات مكافحة زحف الويب والمُصادقة الثنائية، وسنستمر في دعم سمعتنا لنبقى مزوِّد الخدمات السحابية الآمن والجدير بالثقة.

أفكار ختامية

في هذه المقالة، قمنا بتغطية تقنيات تسجيل الدخول إلى TeraBox بأمان، وأجبنا على بعض أسئلتك حول فقدان البيانات والمزامنة المتعلِّقة بتسجيل الدخول. والآن قد أصبحت على دراية بالمهارات التي تحتاجها لإجراء تسجيل دخول آمن وسلس إلى TeraBox. انطلق وسجِّل الدخول إلى TeraBox، واستمتع بمساحة تخزينية سحابية تصل إلى 1 تيرابايت مجانًا!

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!