your system language is:English

برنامج TeraBox للإحالة: دليلك من الألف إلى الياء

هل تعلم أنه يمكنك كسب دخل ضخم من خلال أن تصبح مشرف موقع على TeraBox؟ هذه إضافة رائعة. من خلال الاشتراك في الخيار الإضافي لبرنامج TeraBox للإحالة لمشرفي المواقع، تستطيع بسهولة زيادة الأرباح من خلال دعوة الآخرين ليصبحوا مشرفي مواقع في TeraBox أيضاً. فلنتحدث عن أساسيات برنامج TeraBox للإحالة، ولماذا يجب ألا تفوته.

1 1

ما هو برنامج TeraBox للإحالة؟

أولاً، ماذا يفعل مشرفو المواقع في TeraBox؟ في هذا المشروع الترويجي التعاوني، كلما وسعت نطاق وصولك على منصات التواصل الاجتماعي، زادت إمكاناتك لتحويل تأثيرك إلى أرباح. المكاسب متبادلة ومعززة ذاتياً: فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك استقدامهم لاستخدام TeraBox، زادت الأموال التي يمكنك جنيها، وزاد عدد المشاهدين والمتابعين الذين يمكنك الحصول عليهم بنفسك. يقدم هذا البرنامج مكاسب للجميع، والانضمام إليه مجاني تماماً.

يعمل برنامج TeraBox للإحالة بثلاث طرق:

2 8

يتفوق برنامج TeraBox للإحالة على البرامج الأخرى بطرق عديدة. إذا سبق لك أن حاولت كسب المال عن طريق الإحالات، فأنت تعلم مدى صعوبة العثور على برنامج مرن ومجزٍ وموثوق.

من ناحية أخرى، يسمح TeraBox لك بالاختيار بين خطتين، ويقدم خياراً إضافياً هو برنامج الإحالة لمشرفي المواقع، مما يزيد من فرصتك في الربح. بناءً على تجارب العديد من مشرفي المواقع الناجحين في TeraBox، إليك ما يمكنك توقعه:

  • 5 آلاف متابع: 35 دولاراً في الأسبوع
  • 20 ألف متابع: 140 دولاراً في الأسبوع
  • 100 ألف متابع: 700 دولار في الأسبوع

الأهم من ذلك، يمكنك سحب العمولة من دون أي عناء أو الاضطرار لشق طريقك ضمن عدد لا نهائي من القواعد. يمكنك السحب في أي وقت من اليوم، يمكنك سحب ما يصل إلى 1000 دولار في كل مرة، وعادة ما يستغرق استلامها ساعات أو حتى دقائق فقط.

3 2

كيف تنضم إلى برنامج TeraBox للإحالة؟

هل يبدو هذا مشوقاً؟ إليك كيفية البدء في بضع خطوات:

الخطوة 1: سجّل للحصول على حساب TeraBox إذا لم تكن قد سجلت بالفعل.

الخطوة 2: تفضل بزيارة صفحة  مشرف موقع TeraBox. اختر إحدى الخطتين.

4 2

الخطوة 3: لكسب مكافآت في كلا البرنامجين، تحتاج إلى مشاركة المحتوى من خلال رابط TeraBox. أولاً، انقر على “مشاركة الملفات لكسب المكافآت” أو “مشاركة مقاطع الفيديو لكسب المال” لتحميل الملفات. بعد ذلك، شارك الرابط مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص لزيادة ظهوره ووصول المستخدمين إليه.

الخطوة 4: راقب مقاييس الروابط في قسم “سجل المشاركة” مع استمرار تدفق المستخدمين والمشاهدين الجدد.

5 2

الخطوة 5: تتبع مكافآتك في قسم “سجل المكافآت“. عندما تصل مكافآتك إلى 20 دولاراً *، اضغط على “سحب” لسحبها من دون أي رسوم.

ملاحظة: يختلف حد السحب بين البلدان؛ انظر الأسئلة الشائعة.

6 1

الخطوة 6: للانضمام إلى برنامج الإحالة لمشرفي المواقع، عندما يسجل مستخدمون جدد من خلال رابط الدعوة الحصري الخاص بك ويصبحون مشرفي مواقع ويكسبون مكافآت من خططهم المختارة، يمكنك الحصول على حصة من مكاسبهم تلقائياً. هذه الأرباح موضحة بجانب مكافآتك.

7 1

قصص حقيقية لمشرفي المواقع على TeraBox

برنامج TeraBox للإحالة مفتوح وأمين ويدفع جيداً لأعضائه. لا تعتمد على كلمتنا بهذا الخصوص؛ استمع إلى مشرفي المواقع لدينا، الذين حصدوا شخصياً فوائد من خدماتنا.

ريل بريانشو: ربح 10 أضعاف أكثر

كان ريل برانشو يستخدم mdisk  قبل تحوله إلى TeraBox وهو حالياً مشرف موقع على TeraBox ويشارك على تيليجرام. قال: “انضممت إلى TeraBox قبل بضعة أشهر عندما اقترح أحد أصدقائي ذلك، وقد أدهشتني أرباحي!”

قبل ذلك، كان يجني 10 دولارات على mdisk وجميع المنصات الأخرى مجتمعة. لكن باستخدام رابط واحد فقط على TeraBox، ارتفعت أرباحه إلى 50 دولاراً. عندما سئل عن سر نجاحه، قال إن روبوت تيليجرام (@Videotoolterabot) كان نافعاً جداً في ذلك. يمكن للمستخدمين إرسال أي فيديو إليه والحصول على رابط لمشاركته مباشرة.

كما أشاد ريل بريانشو بدعم المعلومات الرائع الذي يقدمه برنامج TeraBox للإحالة. من البداية وصولاَ إلى سحب الأرباح، والموظفون موجودون دائماً للمساعدة. قال لكل مالكي قنوات تيليجرام الفاعلين: “من فضلكم لا تفوتوا فرصة الاشتراك في هذا البرنامج!”

ريتشارد: ربح 500 دولار في 5 أيام

بدأ ريتشارد، وهو مدون، في استخدام TeraBox كتطبيق تخزين سحابي، لكن عندما اكتشف برنامج الإحالة الخاص بنا، رأى أنه فرصة لتحقيق بعض الدخل السهل.

وفقاً لأقوال ريتشارد، كان TeraBox مربحاً للغاية، حيث كسب قرابة 500 دولار خلال خمسة أيام فقط. قال لـ TeraBox: “اعتدت كسب المال باستخدام PastePESO. بعد استخدام TeraBox، حققت أكثر من 5 أضعاف ما كنت أجنيه!

علاوة على ذلك، كان قادراً على سحب الأموال بعد فترة وجيزة من كسبها. بفضل الدخل الإضافي، يبحث ريتشارد بالفعل عن حاسوب جديد ليشتريه، وكما هو الحال في العديد من قصص مشرفي المواقع على TeraBox، فإنه يشجع جميع المستخدمين على اغتنام هذه الفرصة.

8

الأسئلة المتداولة

س1: لقد شاركت الروابط وحصلت على مشاهدات/تسجيل حسابات جديدة، فلماذا لم تزد مكافأتي المتراكمة؟

ج: هناك تأخير لمدة 3 أيام قبل إضافة مكافآتك إلى المكافأة المتراكمة. لكن يمكن رؤية مكافآت كل يوم في “سجل المكافآت”، والذي نحدّثه من الساعة 1 مساءً إلى 5 مساءً (غرينتش +8)، ويعرض الإحصائيات اعتباراً من اليوم السابق.

س2: هل هناك أي حد للسحب؟

ج: تحقق من التفاصيل أدناه لمعرفة حد السحب في بلدك. يمكنك السحب مرة واحدة فقط في اليوم، بما يصل إلى 1000 دولار.

س3: لماذا لم أستلم المبلغ المسحوب؟

ج: إذا لم تستلم المبلغ المسحوب خلال 3 أيام عمل، يمكنك إرسال استمارة ملاحظات من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق، وسنساعدك في التحقق من تفاصيل المعاملة.

س4: ليس لدي مساحة تخزين كافية لتخزين المزيد من الملفات ومشاركتها، فماذا أفعل؟

ج: يمكنك ترقية التخزين في TeraBox مجاناً  بعدة طرق. على سبيل المثال، يمكنك الذهاب إلى مركز الرعاية وإكمال بعض التحديات للحصول على مساحة تخزين إضافية. بصفتك مشرف موقع على TeraBox، بمجرد إحضار 50 مستخدماً جديداً في المجموع، ستحصل تلقائياً على 1 تيرابايت إضافية من المساحة الدائمة.

أفكار أخيرة

إذا كنت تتطلع إلى كسب بعض النقود الإضافية من المنزل، فإن برنامج TeraBox للإحالة هو السبيل الأفضل. حيث أنه يوفر 1 تيرابايت من مساحة التخزين السحابي المجاني وفرصة الحصول على المال ببساطة عن طريق مشاركة المحتوى. لا يقدم البرنامج خطة واحدة، بل خطتين شيقتين للمستخدمين للاختيار من بينهما، وسحب الأرباح سريع ولا يشمل أي رسوم خفية. لذا ليس من المستغرب أن البرنامج قد شهد بالفعل نجاح العديد من الأشخاص.

لماذا الانتظار؟ كن مشرف موقع في TeraBox اليوم، واختبر الفوائد التي تأتي مع هذه الفرصة الرائعة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!