your system language is:English

هل TeraBox آمن أم لا: مراجعة أمان TeraBox

TeraBox هو أحد أكثر أدوات التخزين السحابية المجانية استخداماً. لكن رغم شعبيته، ما زلنا بين الحين والآخر نتلقى أسئلة مثل “هل TeraBox آمن؟” أو “هل يعمل TeraBox؟”

لكن في الواقع، يعود سبب العديد من هذه الأسئلة إلى سوء الفهم الشائع حول ميزات وأسعار TeraBox. على سبيل المثال، يتخلى بعض المستخدمين عن استخدام التطبيق بسرعة لأنهم لا يستطيعون العثور على الطريقة الصحيحة للحصول على مساحة التخزين السحابي المجانية البالغة 1 تيرابايت. يشعر بعض المستخدمين الآخرين بالإحباط الشديد عندما يعتقدون أن TeraBox ستبدأ في فرض رسوم على التخزين المجاني بعد سبعة أيام من التسجيل. كما أن بعض المستخدمين يشعرون بالقلق حيال أمان البيانات لأنهم لا يستطيعون استرداد بعض ملفاتهم في TeraBox.

pexels andrea piacquadio 3807763 1 1

هل TeraBox آمن؟ هل هو آمن ويمكن الوثوق به؟ في هذه المقالة، سنقدم أدلة غير متحيزة وشاملة حول ما إذا كان TeraBox آمناً. ستتعلم أيضا بعض القنوات للوصول إلى الدعم الفني إذا وجدت أن TeraBox لا يعمل.

هل TeraBox آمن؟

أطلقنا TeraBox في عام 2020، وأصبح مزوداً رائداً للخدمات السحابية، حيث يقدم مساحة تخزين سحابي مجانية تماماً ومذهلة تصل 1 تيرابايت. يمكنك استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك النسخ الاحتياطي للملفات ونقل الملفات الكبيرة بين الأجهزة وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وحفظها وغير ذلك الكثير.

قامت جميع متاجر التطبيقات الرئيسية التي يمكنك تنزيل تطبيق TeraBox مجاناً من خلالها، بما في ذلك App Store و Google Play Store و Microsoft Store، بمراجعة التطبيق والمصادقة عليه كبرنامج تجاري رسمي يقدم خدمات شرعية.

图2

تم اعتماد أمان وشرعية TeraBox من خلال ثلاث شهادات ISO وهي: ISO 27001 و 27018 و 27701. تؤهل هذه الشهادات الثلاث معاً TeraBox كمؤسسة قادرة على إدارة أصول المعلومات، ومزود خدمة سحابية قادر على حماية خصوصية المستخدمين السحابية وأمن بياناتهم.

بفضل الميزات السحابية القوية والمريحة، اكتسب TeraBox أيضاً سمعة طيبة على منصات الأطراف الثالثة. اختار موقع جوائز أفضل تطبيقات الجوال TeraBox كفائز بالجائزة الفضية عن فئة أفضل تطبيق جديد للجوال لشهر مايو 2022. علماً أن هذا الموقع هو موقع ويب راسخ يضم مصممين ومطورين وناشرين خبراء يقيمون التطبيقات المقدمة. وقد سلط الموقع الضوء على المساحة المجانية الهائلة التي يوفرها TeraBox لعملائه وميزة مشاركة الملفات غير المحدودة.

3

لكن بالطبع، لا شيء يضمن أمان TeraBox مثل ثقة وشغف مستخدمي تطبيقنا. حصل TeraBox على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل بعد أربعة أشهر فقط من إطلاقه؛ وبحلول ديسمبر 2022، أصبح لدينا أكثر من 100 مليون مستخدم مسجل، حيث شهد نمواً بعشرة أضعاف. يعد التوسع السريع لقاعدة المستخدمين دليلاً قوياً على جودة خدمات TeraBox. فكما قال مستخدم متجر التطبيقات ACStephens06: “يساعدني TeraBox في إبقاء جميع ذكرياتي الثمينة بأمان في مكان واحد ويتيح لي الوصول إليها متى ما أردت بمجرد الاشتراك عبر البريد الإلكتروني، ويحمي أجهزتي من الانفجار من الحمل الزائد من البيانات. إنه يحتوي على كل ما يمكن أن أطلبه من تطبيق مجاني!”

كما ترون، تشير كل هذه الحقائق إلى استنتاج مفاده أن TeraBox آمن ويعمل بشكل جيد.

هل يعمل TeraBox ؟

بعد تحري الأمر في منصات مختلفة، أدركنا أن سبب سؤال المستخدمين “هل TeraBox آمن؟” قد يكون في بعض الحالات نتيجة مواجهتهم لمشكلة في استخدام ميزات معينة، وهذا قد يوحي إليهم أن هذه عملية احتيال. لكن ما يحتاجون إليه حقاً هو المساعدة الفنية. دعونا نقدم لكم إجابات لبعض الاستفسارات الشائعة الناجمة عن سوء الفهم.

لا يعطي TeraBox مساحة تخزين قدرها 1 تيرابايت؟

أحد الأسئلة الأكثر شيوعاً هو ما إذا كان TeraBox يقدم بالفعل مساحة تخزين سحابي مجانية قدرها 1 تيرابايت كما يّذكر في إعلاناته التسويقية. نظراً لأن مساحة التخزين المجانية الأولية عند التسجيل تبلغ 10 جيجابايت فقط، فإن العديد من المستخدمين يستهجنون ذلك ويظنون أنهم تعرضوا لخديعة لتنزيل التطبيق.

لكن TeraBox حرص دائماً وسيظل حريصاً على منح المستخدمين مساحة التخزين الموعودة والبالغة 1 تيرابايت في الوقت المحدد وبالكامل. الشرط المسبق الوحيد هو دعوة صديق للانضمام إلى TeraBox في بضع خطوات بسيطة. ويمكن القيام بذلك كما يلي:

الخطوة 1: تنزيل TeraBox والتسجيل للحصول على حساب. بعد تسجيل الدخول، ينبغي أن تكون قادراً على رؤية شريط مثل الموجود أدناه. اضغط على “الترقية الآن”.

الخطوة 2: اضغط على “الترقية الآن” مجدداً، وسننشئ رابطاً حصرياً لك يُنسخ إلى الحافظة تلقائياً.

الخطوة 3: اضغط على “موافق”، واختر الطريقة التي تريد بها مشاركة الرابط مع صديقك.

الخطوة 4: بعد أن يقوم صديقك بالتسجيل وتسجيل الدخول إلى TeraBox، تعتبر دعوتك ناجحة، وسيتم ترقية مساحة التخزين الخاصة بك إلى 1 تيرابايت تلقائياً.

4

ليس تطبيقاً مجانياً بعد الفترة التجريبية المجانية؟

مصدر قلق آخر هو فترة صلاحية التخزين السحابي المجاني 1 تيرابايت. يعتقد بعض المستخدمين أنه مجاني فقط خلال الفترة التجريبية التي تستغرق سبعة أيام، لكن هذا بعيد كل البعد عن الواقع. مساحة التخزين السحابي المجانية الكبيرة التي تحصل عليها عند التسجيل تبقى معك طالما أردت.

تشير “الفترة التجريبية لمدة سبعة أيام” المذكورة أعلاه إلى الإصدار التجريبي المجاني من  TeraBox premium. يستطيع المستخدمون تجربة الخطة المميزة مجاناً لمدة سبعة أيام، ثم يقررون إذا كانوا يريدون متابعة الاشتراك بها.

في الواقع، سجّل العديد من المستخدمين في الخطة المميزة بعد التجربة. حيث تتيح لهم هذه الخطة الاستفادة من مساحة تخزين سحابي قدرها 2 تيرابايت، وسرعات تنزيل فائقة السرعة، وتحميل ملفات يصل حجمها إلى 20 جيجابايت، وفك ضغط الملفات عبر الإنترنت، ومشغل فيديو بدقة 1080 بكسل، وعدد من الميزات الأخرى. لكن إذا كانت الخطة المميزة لا تناسبك، فيمكنك الالتزام بالخطة المجانية، حيث لا يزال بإمكانك الوصول إلى مساحة تخزين سحابي مجاني قدرها 1 تيرابايت.

5

حذف TeraBox بعض ملفاتي؟

اكتشف بعض المستخدمين، أن بعض صورهم وملفاتهم المخزنة في السحابة قد اختفت وأثار ذلك هلعهم حيث اعتقدوا أن TeraBox حذفها. لكننا نؤكد أن TeraBox يقدم مساحة التخزين السحابي فقط من دون إجراء أي تغييرات على أي شيء مخزن فيه.

لكن في حالة فقدان بعض الملفات، فلدينا بعض الاقتراحات للعثور عليها واستعادتها. أولاً، تحقق مما إذا كان لديك أكثر من حساب واحد، لأن ذلك قد يعني احتمال أن تكون قد التبست عليك الأمور، ولم تحمّل البيانات إلى موقع واحد ثابت. فيما يتعلق بالصور، عليك التحقق من منح حق الوصول إلى جميع الصور الموجودة في المعرض على هاتفك وليس إلى قسم منها فقط. إذا لم تفعل ذلك، فلا يمكن تحميلها على TeraBox على الإطلاق، حتى لو فعّلت النسخ الاحتياطي التلقائي للصور.

TeraBox لا يعمل: ماذا أفعل؟

رغم أننا نبذل قصارى جهدنا للاستجابة لاحتياجات المستخدمين وتغطية الأسئلة الأكثر شيوعاً في المدونة، إلا أننا نتفهم أن بعض المستخدمين قد يواجهون بعض الصعوبات الأخرى الأكثر شخصية وتحديداً. يوفر TeraBox خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وإليك بعض الطرق للتواصل معنا في حال احتجت إلى الدعم.

  1. موقع TeraBox الرسمي: تفضل بزيارة “مركز الموارد” وانقر على “الأسئلة والتعليقات” لإرسال سؤالك.

6

  1. تطبيق TeraBox: اضغط على ملف التعريف الخاص بك ثم “مركز المساعدة”. اضغط على “المساعدة والتعليقات” للعثور على إجابات للأسئلة الشائعة. أرسل سؤالاً في قسم “المساعدة والتعليقات” أو قسم “طلب نصيحة”.

7

  1. وسائل التواصل الاجتماعي: اكتب تعليقاً تحت مدونتنا أو منشوراتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، أو أرسل لنا رسالة خاصة. يمكنكم متابعتنا والتواصل معنا على فيسبوك (@teraboxofficial) أو Quora (@terabox) أو Reddit (@teraboxofficial)

الحكم النهائي

هل TeraBox آمن أم لا؟ بعد قراءتك لهذه المقالة، نعتقد أنك أصبحت متيقناً من الإجابة. سواء من حيث المعايير الموثوقة أو تجربة المستخدمين أو مراجعات المحترفين من الأطراف الثالثة، فإن TeraBox هي خدمة سحابية آمنة وجديرة بالثقة. إذا عرفت كيفية الحصول على مساحة التخزين المجانية الهائلة التي يوفرها والتي تبلغ 1 تيرابايت وأجدت استخدامها بشكل صحيح، فستكون على قناعة تامة بأن TeraBox هو خيار تخزين سحابي آمن. إذا وجدت أن TeraBox لا يعمل، فلا تتردد في التواصل معنا للحصول على المساعدة، لأنه من مسؤوليتنا أن نقدم لك أفضل خدمة ممكنة. نزِّل TeraBox مجاناً الآن لبدء الاستكشاف!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!