your system language is:English

أفضل مشغل فيديوهات MP4 لنظام أندرويد – 2024

بإمكانك مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والأفلام ومقاطع الفيديو التي التقطتها بنفسك وأي شيء تقريبًا على جهاز Android الخاص بك. لكن بالرغم من ذلك تحتاج إلى استخدام أفضل مشغل فيديوهات MP4 لأنظمة Android للحصول على أفضل تجربة ممكنة. يضمن مشغل الفيديوهات الجيد أفضل جودة وأبسط تجربة، ويقدم ميزات متنوعة تجعل استخدامه أسهل وعملي أكثر.

00 MP4 Video Player e1704704020271

سنناقش في هذه المقالة لما عليك ألا تشغل مقاطع الفيديوهات على أجهزة Android مباشرةً، وسنشارك أيضًا أفضل مشغل فيديوهات يعمل على نظام Androidبالإضافة إلى أفضل مساحة تخزين سحابية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

لماذا لا تعمل مقاطع الفيديو على هاتفي الذي يعمل بنظام Android؟

هناك أسباب واحتمالات متعددة لعدم تمكنك من تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك. غالبًا أنت تبحث عن حلٍ فعال فحسب، ولكن قبل أن تحاول إصلاحه، عليك أن تفهم المشكلة والسبب وراءها.

السبب الأكثر شيوعًا هو تلف ملف الفيديو أو مساحة التخزين التي حفظته فيها. على سبيل المثال، إذا حفظت الفيديو على بطاقة SD، فقد تكون هناك مشكلة في البطاقة قد تؤدي إلى تلف الملف. من الممكن أن تتأثر البطاقة بفيروس أو برامج ضارة، وفي مثل هذه الحالة، لا يمكنك تشغيل أي فيديو على الجهاز بغض النظر عن صيغة الملف.

السبب الشائع الثاني هو صيغة ملف الفيديو الغير مدعومة. تدعم معظم أجهزة Android تنسيقات الفيديو شائعة الاستخدام مثل: 3GP وMP4 وWebM وMKV، ومع ذلك لا تزال بعض صيغ ملفات الفيديو غير مدعومة. فلا يمكن لأجهزة Android دعم AVI، لذلك إذا كان الفيديو الخاص بك بنفس الصيغة، فلن تتمكن من تشغيله مباشرةً على الجهاز وستحتاج إلى تطبيق طرف ثالث. علاوةً على ذلك، قد لا يدعم الجهاز بعض درجات الدقة أو مواصفات الفيديو الأخرى. تأكد من أن لديك مشغل فيديوهات MP4 المناسب لتشغيل الفيديو.

يحتوي ملف الفيديو على عنوان رأسي يحتوي على معلومات أساسية، مثل الصيغة والدقة والحجم وما إلى ذلك. لذا فهو مكون ضروري للملف، وإذا تعرض للتلف فلن تتمكن من تشغيل الفيديو على الجهاز. فبالتالي هناك سبب آخر قد يمنعك من تشغيل الفيديو وهو تلف عنوان ملف الفيديو.

يتكون ملف الفيديو من حاوية تحتوي على بيانات فيديو وصوت مشفرة بصيغها الخاصة ثم يتزامنان معًا. بالإضافة إلى معلوماتهما الموجودة في الحاوية أيضًا. إذا كانت هناك أي مشكلة في أيٍ من المكونات أو المزامنة، فلن يعمل الفيديو على أي جهاز.

هذه هي الأسباب الشائعة لعدم تمكنك من تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك، عليك معرفة المشكلة أولًا ومن ثم إصلاحها.

ما هو أفضل مشغل فيديوهات MP4 لنظام Android؟

إذا كنت تبحث عن أفضل مشغل فيديو لنظام Android، فعليك تجربة TeraBox، إنه في الواقع مساحة تخزين سحابية لتخزين البيانات، ولكنه يقدم بعض الميزات الاستثنائية وغير العادية التي تجعله واحدًا من أفضل مشغلات فيديوهات MP4 لأجهزة Android.

مشغل فيديوهات مدمج بسيط

يحتوي TeraBox على فيديو مدمج يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو مباشرةً على السحابة. لا تحتاج إلى تنزيل مشغل الفيديو أو تثبيته؛ يحتوي تطبيق TeraBox على كل شيء مدمجًا به. كل ما عليك فعله هو تحديد الفيديو المُخزن في السحابة وفتحه. سيُشغل الفيديو تلقائيًا في مشغل فيديو TeraBox. إنه سهل الاستخدام حتى للمبتدئين ويمكنهم تشغيل مقاطع الفيديو دون أي متاعب.

مساحة تخزين مجانية تتراوح بين 1 تيرابايت حتى 2 تيرابايت

حمل TeraBox وستحصل على سعة تخزينية سحابية مجانية تبلغ 1 تيرابايت لمدى الحياة. يمكنك تخزين حوالي 51,200 مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة أو 250 فيلمًا طويلًا. يمكنك تخزين ما تريده دون دفع قرش واحد. كما يمكنك زيادة سعة التخزين المجانية هذه حتى 2 تيرابايت من خلال إكمال بعض المهام اليومية والأسبوعية البسيطة.

أفضل ما في الأمر هو أن جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ستكون منظمة في مكانٍ واحد. يمكنك الوصول إليها بسهولة والعثور على الفيديو الذي تريده دون أي متاعب. وعلاوةً على ذلك، يمكنك استخدام Personal Vault لتخزين مقاطع الفيديو المهمة لك بأمان.

النسخ الاحتياطي التلقائي والمزامنة

الخاصية المميزة لـ TeraBox هي النسخ الاحتياطي التلقائي. وهذا يعني أن بإمكانك نسخ مقاطع الفيديو والصور والبيانات الأخرى احتياطيًا تلقائيًا إلى وحدة التخزين السحابية. كل ما عليك فعله هو تفعيل هذه الميزة الاستثنائية، وسيتولى TeraBox البقية. وبالطبع لن تفقد أبدًا أي مقاطع فيديو أو أي لقطات التقطتها لأنها ستُحفظ في الحال في السحابة في الوقت الفعلي.

01 MP4 Video Player e1704958291875

ثاني أهم خاصية في TeraBox هي المزامنة. تتم مزامنة كل ما تُحمّله إلى السحابة مع أجهزة متعددة حتى تتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو أو الصور أو البيانات الأخرى الخاصة بك من هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو جهاز شخص آخر. لذا بمقدورك تحميل مقاطع الفيديو من أي جهاز وتنزيلها على أي جهاز آخر باستخدام TeraBox.

تحميل وتنزيل سريع

يوفر لك TeraBox سرعة تحميل وتنزيل ممتازة، حتى لا تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة. وأفضل ما في الأمر هو أن عملية النقل تتم في الخلفية، حيث يمكنك القيام بمهام أخرى في نفس الوقت دون أي عناء.

يمكن أن تصل السرعة إلى 4.7 ميجابايت/ثانية، وهو أمر لا يصدق. يتم تحميل مقاطع الفيديو والبيانات الأخرى الخاصة بك في أي وقتٍ كان. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع فيديو كبيرة دفعة واحدة. علاوةً على ذلك، يمكنك التحقق من تقدم التحميلات والتنزيلات.

إذا كنت ترغب في استعادة مقاطع الفيديو الخاصة بك فيمكنك تنزيلها، ونظرًا لسرعة النقل العالية، فلن يستغرق الأمر من وقتك الكثير.

توفير في مساحة التخزين الداخلية

تشغل مقاطع الفيديو مساحة كبيرة جدًا على جهازك. وإذا كنت تخزنها في الذاكرة الداخلية لجهاز Android أو بطاقة SD، فسوف تمتلئ مساحة التخزين في وقت قصير. لذا بإمكانك استخدام TeraBox ونقل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى السحابة. وهذا سيوفر مساحة كبيرة على جهازك.

02 MP4 Video Player e1704958335522

الميزة المهمة في TeraBox هي محلل المساحة. تعمل على تحليل مساحة تخزين الجهاز وتسمح لك بإزالة مقاطع الفيديو والصور والبيانات الأخرى المخزنة بالفعل في السحابة بخطوة واحدة. لذا بإمكانك تعديل المساحة على جهازك في أي وقتٍ كان.

كيفية استخدام TeraBox كأفضل مشغل فيديوهات MP4 لنظام Android؟

يُعد مشغل الفيديوهات المدمج TeraBox بسيطًا جدًا، ولكنه يحتوي على كل الميزات التي تحتاجها. أولًا: هناك بعض خيارات التشغيل البسيطة الموجودة في كل مشغل فيديوهات MP4، حيث يمكنك التحكم في الفيديو وتشغيله إذا أردت. والأهم من ذلك أنه بإمكانك الانتقال لمدة 5 ثوانٍ للأمام والخلف في الفيديو عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة يمينًا ويسارًا.

يرغب الجميع في مشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة أو بجودة HD على مشغل الفيديو دون أي خلل أو تأخير. يدعم TeraBox مقاطع الفيديو عالية الجودة والدقة. حيث يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو هذه مباشرة على السحابة، وأفضل ما في الأمر هو أنه لن يكون هناك أي تأخير أو تقطع.

وبخلاف هذه الميزات، لديك خاصية التحكم في السرعة. يمكنك إبطاء الفيديو أو زيادة سرعته حسب رغبتك. يمكنك أيضًا استخدام زر قفل الشاشة لقفل الشاشة حتى تتمكن أنت أو المشاهد من الاستمتاع بالفيديو دون أي إزعاج.

إذا كانت هناك ترجمات في الفيديو، يمكنك تحديدها بسهولة من القائمة. وأخيرًا وليس آخرًا، هناك خيار قائمة التشغيل الذي يسهل عليك التنقل واختيار الفيديو المناسب بضغطة زر واحدة. هناك المزيد من الميزات المثيرة لمشغل الفيديوهات الـTeraBox MP4. أما الآن، دعونا نرى كيف يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو باستخدام رابط.

03 MP4 Video Player e1704958372795

خطوات مشاركة مقاطع الفيديو عبر TeraBox

يُعد TeraBox الخيار الأفضل لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك. حيث يُتيح لك مشاركة مقاطع فيديو كبيرة دفعة واحدة، ويمكن أن يصل حجم الملف إلى 20 جيجابايت.

الخطوة 1: سجل دخولك إلى حساب TeraBox الخاص بك.

الخطوة 2: حدد الفيديو الذي تريد مشاركته. اضغط على مشاركة ثم اضغط على نسخ الرابط. يمكنك أيضًا تشغيل الفيديو والضغط على زر المشاركة، ثم نسخ الرابط.

04 MP4 Video Player e1704958403330

الخطوة 3: يمكنك إضافة فترة صلاحية وكلمة مرور إلى الرابط كذلك. كما أن هناك خيار لإعداد رابط خاص أيضًا.

05 MP4 Video Player e1704958431911

الخطوة 4: الآن، يمكنك مشاركة الفيديو مع أي شخص. أرسل الرابط عبر البريد الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو أي مصدر آخر.

اللمسات النهائية

يلعب مشغل الفيديو دورًا رئيسيًا في تشغيل الفيديو بسلاسة وتقديم تجربة لا تُنسى وخالية من المتاعب للمشاهد. في بعض الأحيان لن يتمكن مشغل الفيديوهات الموجود على جهاز Android الخاص بك بتشغيل مقاطع الفيديو أو قد يخلق مشكلات مختلفة، مثل التأخير والبطء وتقليل الدقة. إذا كنت تواجه هذه المشكلات أيضًا، فيمكنك تثبيت مشغل الفيديوهات APK هذا: TeraBox. إنه أفضل مشغل فيديوهات MP4 ويوفر مساحة تخزينية سحابية مجانية تبلغ 1 تيرابايت لجهاز Android خاصتك. لذا ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديوهات بالإضافة إلى حفظها في السحابة. إنه يوفر بعض الميزات الرائعة التي تجعل تجربة مشاهدة الفيديوهات مذهلة بحق. حملTeraBox APK واحصل على سعة تخزينية ومشغل فيديوهات وخيار نسخ احتياطي وكل تلك الأشياء مجانًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!