your system language is:English

هل خدمة التخزين السحابي TeraBox آمنة أم لا ؟

هل خدمة التخزين السحابي TeraBox آمنة أم لا؟ هذه المقالة سوف تبدد كل تساؤلاتك وشكوكك.

00 هل خدمة التخزين السحابي TeraBox آمنة

لقد برزت خدمة TeraBox في عالم التكنولوجيا سريع التغيّر كواحدة من أكثر تطبيقات الخدمات السحابية ابتكارًا وأسبقية في هذا المجال. كما تُعدّ TeraBox رائدة في توفير التخزين السحابي المجاني لمستخدميها. ويُتيح لك هذا التطبيق المبتكر أيضًا مشاركة الملفات الكبيرة بنقرة واحدة فقط؛ إذ تعدّ هذه الخدمة الحل المثالي الشامل للنسخ الاحتياطي والمزامَنة والوصول ومشاركة جميع محتوياتك المهمة بأمان.

ومع ذلك، قد يتساءل العديد من المستخدمين، “هل من الآمن استخدام خدمة التخزين السحابي  TeraBox” آمنٌ أم لا؟ لنلقِ نظرة على بعض ميزات خدمة TeraBox الرئيسة التي تضمن الأمان والخصوصية الكاملين لبياناتك.

 

توفّر TeraBox أقصى درجات الأمان وحماية الخصوصية

تحظى خدمة TeraBox بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم؛ إذ تُعدّ واحدة من الخدمات السحابية القليلة التي توّفر مساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت مجانًا. وعلى الرغم من كل تلك الفوائد العظيمة، فلا بد أن يأتي الشك على هيئة السؤال “هل خدمة Terabox آمنة؟”

ومن المؤكد أن هناك سببًا جعل  تطبيق TeraBox من أكثر تطبيقات الخدمات السحابية تنزيلًا في العالم اليوم؛  سبب ؛ هذا السبب هو أن سبب.؛إذ يُعزى السبب في ذلك إلى أنَّ تطبيق TeraBox مدعوم بأحدث التقنيات وبروتوكولات الأمان لضمان أقصى قدر ممكن من أمان البيانات السحابية مما جعله ما قد يجعله الحل الأمثل لمشاركة البيانات السرية والحساسة وتخزينها.

تستخدم خدمة TeraBox العديد من التقنيات الرائدة، بما في ذلك بروتوكول طبقة مقابس التوصيل الآمنة (SSL)، مصحوبةً مع فريق من الخبراء لتزويد المستخدمين بأعلى مستوى من الأمان والخصوصية، وذلك ما يجعل تطبيقها أحد أكثر التطبيقات الموثوقة في هذا المجال اليوم.

كما أنَّ موقع TeraBox الرسمي معتمدٌ من موثوق به من قِبل برنامج “Trend Micro”. وبالإضافة إلى ذلك، نفّذت TeraBox أيضًا العديد من الإجراءات الأمنية لحماية بياناتك من أجل توفير  أقصى درجات السلامة والأمان ، بما في ذلك وجود مُحرِّك قاعدة بيانات مُصَمَّم خِصّيصًا ليكون آمنًا ضد أيّ نوع من أنواع الوصول غير المُصرَّح به، كما أنَّه مُصَمَّم أيضًا لمنع أي نوع من أنواع التغيير أو التحريف في البيانات المخزّنة.

01 هل خدمة التخزين السحابي TeraBox آمنة

إذن، ما هي الإجابة باختصار ؟ نعم، إنَّ خدمة TeraBox آمنة للاستخدام ويمكنك الوثوق بها فيما يتعلق ببياناتك السحابية. ومع ذلك، دعونا نتعمّق أكثر في التدابير المُخصّصة التي تُتّخذ للحفاظ على أمان بياناتك.

تشفير عالي المستوى لضمان التبادل الآمن للبيانات

تضمن TeraBox أنّ يكون جميع ما يحتويه التطبيق مُشفّر من جانب العميل وذلك للحفاظ على سمعتها بصفتها رقم واحد في الرقم واحد بتزويد الخدمات السحابية المجانية، ولا يمكن أن تسرب أدنى قدرٍ من المعلومات أبدًا؛ إذ يجري تشفير وتأمين جميع الملفات المُخزَّنة على الخوادم السحابية بعد رفعها تلقائيًا إلى TeraBox عبر أجهزة مختلفة. ويجري أيضًا تشفير عملية رفع وتنزيل البيانات من خلال بروتوكول تشفير عمليات الإرسال HTTPS، وهذا من شأنه أنّ يضمن  ألا تكون هناك أي فرصة أمام أي شخص أي شخص على فرصة لاعتراض ملفاتك.

تستخدم TeraBox بروتوكولًا آمنًا لنقل الملفات وذلك لتتمكن من مشاركة الملفات السريّة بكل أمان؛فيمكنك من خلال استخدام خاصية مشاركة الرابط أن تعيِّن كلمة مرور تسمى “كود الاستخراج” للرابط، كما يمكنك أيضًا تحديد فترة المشاركة، وبعد انقضاء المدة تنتهي صلاحية الرابط. وبهذه الطريقة، يكون لديك السيطرة الكاملة على مَن تشارك المحتوى معه وإلى متى ستشاركه.

02 هل خدمة التخزين السحابي TeraBox آمنة

وقد أتاحت TeraBox في المجمل إمكانيات للاستضافة والآلات الافتراضية vessel والتحكم في للتحكم في الوصول إلى الخدمات اعتمادًا على خيارات المُوزَّعة واسعة النطاق على نطاقٍ واسع وأمن البيانات الضخمة وخدمات الاستعلام والتشفير الأحدث من نوعها.

خزنة شخصية لمزيد من الخصوصية

تُخصص TeraBox في تخزينك السحابي مساحة تُسمّى “الخزنة” ، التي تعمل كخزنة أمان حقيقية تحمي ملفاتك شديدة الأهمية؛ إذ تُتيح لك هذه الميزة إضافة طبقة إضافية من الأمان عن طريق وضع ملفاتك في الخزنة وتعيين كلمة مرور. حتى إذا استطاع أي شخصٍ الوصول إلى حسابك، فإنه لن يتمكن من رؤية ما هو موجود في خزنتك طالما أنه لايعرف كلمة المرور. الخاصة بالخزنة.

يمكنك العثور على ميزة الخزنة على ملفك الشخصي، ثم يمكنك تعيين كلمة مرور مكونة المُكوَّنة من أربعة أرقام، أو إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، فيمكنك أيضًا أن تستخدم “بصمة الوجه” Face ID. ثم الانتقال بعدها تنتقل بعد ذلك إلى اختيار الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات أو المجلدات التي تريد وضعها في خزنتك؛ إذ يمكن لمستخدمي خدمة بشكل مجاني تخزين ما يصل إلى 200 ميجابايت من الملفات في الخزنة، أما مستخدمي خدمة بشكل مدفوع فيمكنهم تخزين ما يصل إلى 2 تيرابايت.

03 هل خدمة التخزين السحابي TeraBox آمنة

إنَّ أولوية TeraBox القصوى هي الحفاظ على أمان بياناتك؛ إذ توفر لك TeraBox مكانًا آمنًا لتخزين وحماية جميع ملفاتك من السرقة. كما تسمح لك أيضًا بإجراء النسخ الاحتياطي والوصول والمشاركة ومزامنة كافة المحتوى المهم الخاص بك بشكل آمن. وتلتزم TeraBox دائمًا بحماية الخصوصية والأمان من خلال نظام يحوي طبقات متعددة من حلول الحماية، بما في ذلك حماية الحساب الموجود على جهازك وحماية مُعرِّف تسجيل الدخول. كما تلتزم TeraBox دائمًا بحماية خصوصيتك وأمانك؛ إذ إنّها مُصمَّمة لعدم بحيث لا تكشف عن المعلومات الشخصية لأي شخصٍ كان بصرف النظر عن السبب.

خُلاصة الأفكار

هل خدمة التخزين السحابي TeraBox آمنة أم لا؟ ربما هذا السؤال لم يعد مصدر قلق بعد الآن. إذ خُصِّصت خدمة TeraBox لحماية خصوصية المستخدم وأمنه، بدءًا من مصادقة الهوية وأمان التخزين السحابي إلى مشاركة الملفات بشكل آمن. يمكنك إيداع بياناتك وتخزينها في هذه الخدمة السحابية بكل ثقة.

قم بزيارة زر موقعنا الموقع الرسمي، وحمّل تطبيق  TeraBox مجانًا لبدء التجربة المجانية والآمنة والممتعة للتخزين السحابي.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!