your system language is:English

TeraBox – حان الوقت للحديث عنا

سواء كنت مهووساً بالتكنولوجي وتبحث دائماً عن أفضل تخزين سحابي أو مستخدماً عادياً تحتاج إلى مساحة تخزين إضافية لصورك على الهاتف، فمن المرجح أنك سمعت باسم TeraBox من قبل. إذا كنت تظن أنه مجرد تخزين سحابي آخر، فتريث قليلاً ودعنا نخبرك قصتنا من البداية.

pexels tim samuel 5838215 1

من نحن؟

أدهشت TeraBox، التي تأسست في عام 2020 في طوكيو، اليابان، العالم كحل تخزين سحابي عالي السعة، حيث يوفر مساحة تخزين مجانية غير مسبوقة تبلغ 1 تيرابايت. التطبيق مصمم للأفراد والشركات، فهو يعطي الأولوية للأمان وسهولة الاستخدام، ويسعى جاهداً لتحقيق التجربة والرضا الأمثل. وفي الوقت نفسه، تلتزم شركتنا بتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات الفريدة لمستخدميها، مما يضمن وصولهم إلى أحدث التقنيات والأدوات لإدارة البيانات بسلاسة.

ليس من المستغرب أن شعبيته قد ارتفعت على مر السنين. لدى TeraBox حالياً أكثر من 156 مليون مستخدم مسجل من أكثر من 231 دولة ومنطقة وأكثر من 10 ملايين مستخدم نشط يومياً يلجأون إلى TeraBox لتبسيط سير العمل وتحسين نوعية الحياة.

1 1

مهمتنا وثقافتنا

نؤمن في TeraBox بحق كل شخص في التحكم في بصمته الرقمية والحفاظ على خصوصيته عبر الإنترنت، وهذا سبب سعي الشركة المستمر لتوفير منصة آمنة عبر الإنترنت يمكن استخدامها بشكل موثوق به لجميع احتياجات التخزين والمشاركة الخاصة بالمستخدمين.

نولي في TeraBox أهمية قصوى لمستخدمينا ونسعى جاهدين لتزويدهم بأعلى معايير الأمان السحابي الممكنة. توفر لهم منصتنا عملية سلسة وفعالة تعطي الأولوية لراحتهم سواء كانوا بحاجة إلى تخزين الملفات أو الوصول إليها أو مشاركتها. لا ندّخر جهداً في سعينا لتعزيز خدماتنا وحماية أمن بياناتكم.

كما أننا نشجع موظفينا في TeraBox على التفكير خارج الصندوق والتوصل إلى حلول إبداعية للمشاكل المعقدة. نؤمن بأن ثقافة الابتكار والتطوير ضرورية لنجاحنا لأنها تمكننا من تزويد مستخدمينا بأحدث الخدمات والمنتجات.

تنزيل التطبيق للحصول على مساحة تخزين سحابي قدرها 1 تيرابايت مجاناً

الميزات الأساسية

يوفر لكم TeraBox مجموعة شاملة من الأدوات والإمكانات:

  • مساحة التخزين السحابي المجانية البالغ قدرها 1 تيرابايت تضمن سلامة وتكامل بياناتك القيمة، بالإضافة إلى مساحة تخزين شخصية خصيصاً لحماية ملفاتك الأكثر خصوصية.
  • النسخ الاحتياطي السحابي التلقائي للصور ومقاطع الفيديو والمجلدات يوفر عليك مشقة العمل المضني اللازم لحماية وتخزين بياناتك.
  • نقل الملفات الكبيرة سريع وآمن. يمكنك تحميل ملفات كبيرة يصل حجم كل منها إلى 20 جيجابايت، وجمع 50,000 ملف في رابط واحد محمي بكلمة مرور ومشاركتها ضمن إطار زمني محدد.
  • إدارة الصور تمكّنك من تخزين الصور وعرضها وتنظيمها وتحسينها في السحابة، من دون الحاجة إلى أجهزة متعددة، بحيث تكون “ذكرياتك موجودة دائماً هنا” في متناول يدك.
  • مشغل الفيديو متعدد الاستخدامات يمكّنك من الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو سلسة ونقية بدقة 1080 بكسل وتخصيص سرعات التشغيل، وذلك لزيادة متعة المشاهدة إلى أقصى حد. 3 1

أمان فائق

من خلال تدابير الأمان الرائدة في القطاع مثل بروتوكولات SSL وخوارزميات التشفير المتطورة وعناصر التحكم في الوصول، يضمن TeraBox الحفاظ على أمان وخصوصية بياناتك في جميع الأوقات.

وتشمل المكونات الأخرى لتقنياته الأساسية: تشفير نقاط النهاية من جانب العميل، والذي يضمن نقل البيانات بشكل آمن بين المستخدمين وخوادم TeraBox، وحمايتها من الوصول غير المصرح به؛ والأنظمة الموزعة على نطاق واسع وتقنيات أمن البيانات الكبيرة، التي تدعم ملايين الطلبات (وحدات التشغيل) بحيث تظل الخدمة موثوقة حتى خلال فترات ارتفاع الطلب.

هذا المزيج من التقنيات يجعل TeraBox منصة مثالية لتخزين وإدارة البيانات السرية. وقد حصلت على شهادات اعتماد موثوقة، بما في ذلك ISO 27018 و ISO/IEC 27001 و ISO/IEC 27701، والتي تشهد على التزامها بالمعايير الدولية لخصوصية البيانات.

تاريخنا

مايو 2020: إطلاق المنتج

تم إطلاق TeraBox الذي يوفر سعة تخزين مجانية تبلغ 1 تيرابايت عند التسجيل، بالإضافة إلى سرعات عالية لنقل البيانات وإمكانية نقل ملفات كبيرة وخدمات أخرى.

أبريل 2022: النمو

مع تسجيل أكثر من 35 مليون مستخدم، أصبح TeraBox ظاهرة عالمية.

في نفس الشهر، قدم TeraBox “برنامج الإحالة” كوسيلة لرد الجميل، مما يسمح للمستخدمين الحاليين بكسب المال عن طريق دعوة مستخدمين جدد من خلال مشاركة الملفات.

يوليو 2022: “أفضل تطبيق جديد للجوال”

حصل TeraBox على الميدالية الفضية لأفضل تطبيق جديد للجوال في فئات الأدوات والاستخدام والإنتاجية من قبل جوائز أفضل تطبيقات الجوال المرموقة.

4 1

سبتمبر 2022: تقديم الإصدار 3.0

مع إطلاق الإصدار 3.0، قدم TeraBox واجهة مستخدم جديدة أكثر أناقة وحسّن تجربة المستخدمين داخل التطبيق، وشكّل ذلك نواة الإصدار الحالي.

ديسمبر 2022: الوصول إلى مليون مستخدم؛ التطورات الأمنية

تجاوز عدد مستخدمي TeraBox المسجلين عالمياً 100 مليون.

حصلت شركة فليكس تك على شهادة اعتماد ISO/IEC 27018:2019 و 27701:2019؛ وكانت قد حصلت سابقاً على شهادة اعتماد ISO 27001:2013.

2023: العطاء متواصل

المزيد من الميزات والمفاجآت الجديدة المثيرة قادمة قريباً.

الخدمات المتوقعة قريباً

سيقدم TeraBox عدداً من الميزات الجديدة، بما في ذلك معاينة المستندات على تطبيق الويب ومنصة الكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى زيادة حد حجم ملف التحميل للأعضاء من 20 جيجابايت إلى 128 جيجابايت. كما أننا نعمل على تحسين ميزات تشغيل الفيديو، بما في ذلك تبديل المسار الصوتي ووظيفة الترجمة، لتقديم خدمة أفضل لمستخدمي منصتنا.

كما أننا ملتزمون بالحفاظ على أعلى مستوى من الأمان لخدمتنا وسنواصل إجراء تحسينات في هذا المجال.

5 1

فريقنا

يتكون فريقنا في TeraBox من محترفين مؤهلين تأهيلاً عالياً، ويتحملون مسؤوليات واضحة ويعملون معاً لتقديم خدمة من الدرجة الأولى للمستخدمين. نختار مطورينا بعناية من الجامعات المرموقة وممن اكتسبوا خبرة لا تقدر بثمن من عملهم لصالح لشركات مشهورة مثل Apple و Google و Microsoft. تساهم مهاراتهم الاستثنائية، وأخلاقياتهم القوية في العمل، في تعزيز تطوير وتحسين TeraBox.

كما أننا نفتخر في TeraBox بالتعاون مع شركاء الأعمال المحترمين، بما في ذلك Booster و ATOMica و PLXELA، والذين ساهم دعمهم بشكل كبير في إنجاح جهودنا في تقديم خدمات تخزين سحابي عالية الجودة. نود أيضاً أن نشكر شركاءنا الإعلاميين، بما في ذلك Yahoo! Finance وPR Newswire وTECHOFFSIDE، للمساعدة في إبقاء جمهورنا على اطلاع دائم بعروضنا وتطوراتنا الجديدة. هذه الشراكات هي جزء لا يتجزأ من نجاح TeraBox.

تنزيل التطبيق للحصول على مساحة تخزين سحابي قدرها 1 تيرابايت مجاناً

اتصل بنا

كما عودناك دائماً، نود أن نسمع منك. أرسل لنا أفكارك وأسئلتك حول TeraBox، بالإضافة إلى اقتراحاتك حول كيفية تحسين التطبيق! يمكنك التواصل معنا بعدة طرق. إلى جانب موقعنا الإلكتروني والتعليقات داخل التطبيق، يمكنك الوصول إلينا بسهولة على Facebook و Telegram و Twitter. رأيك هو أهم ما نسعى إليه ونثمنه غالياً.

ولكن بالطبع، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عنا، وتشعر بالرغبة في تجربة تطبيقنا، فما عليك سوى تنزيل  TeraBox مجاناً على أي جهاز تستخدمه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Download TeraBox FREE!